بيستون عن قرب

أصل المجموعة

مجموعة

FAW

تعتبر مجموعة “FAW” اسما رائداً في عالم صناعة السيارات؛ حيث إنها تتمتع بتاريخ طويل يزيد عن ستين عاماً من الابتكارات المميزة في هذا المجال. يقع مقر شركة FAW في شمال الصين في بلدة تشانغ تشون في مقاطعة جيلين، وتتوزع مصانعها ومراكز التطوير والاختبارات في 18 موقع في انحاء الصين. توظف شركة FAW أكثر من 120 ألف موظف في انحاء العالم، وتصدر منتجاتها التي بلغت 18 مليون سيارة الى أكثر من 70 دولة حول العالم. وحيث إنها تعتبر لاعباً عالمياً أساسياً في ميدان صناعة السيارات بإنتاجها الذي يتجاوز 3 مليون سيارة سنوياً؛ فقد كان لزاماً على شركة FAW أن تحرص على اعتماد أحدث التقنيات الإنتاجية المتطورة، وأفضل أساليب الإنتاج، والاستفادة من ارفع مستويات الإدارة العملية، لتقدم لعملائها أفضل السيارات، والمركبات، والحافلات من حيث الجودة والتصاميم المتطور.

تشغيل الفيديو
تاريخ علامتنا التجارية

Bestune

رسميا تم إطلاق العلامة التجارية بيستون في 18 مايو 2006 لتكون كعلامة تجارية مستقلة تابعة لمجموعة فاو الصينية، تم تصنيف بيستون كلامة تجارية متوسطة إلى عالية الجودة في سوق السيارات لإلتزامها بإحداث مفاجآت باستمرار للمستخدمين الذين يحبون السفر والترحال

تقوم بستون بالتطوير المستمر للعلامة التجارية والمنتجات التابعة لها ، حيث أطلقت العلامة ( New Bestune ) بشعار مصمم حديثاً ( Window of the World ) ، وكذلك خرج المنتج رقم 550.000 ليكون معلماً جديداً في تاريخ تطوير السيارات التابعة لها.

دخلت بستون موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد فوقها في سباق التحمل للسيارات لمدة 100 ساعة ، كذلك سجل محرك Bestune 177 الرقم القياسي 5500 دورة/الدقيقة لمدة 600 ساعة لتصبح أول علامة تجارية تحقق هذا الرقم.

فازت بيستون بجائزة CCTV2006 للسيارات وأكثر من 20 جائزة من وسائل الإعلام الرئيسية مثل ( سيارة العام المتوسطة ) و ( أفضل طراز جودة) و ( نموذج الأداء الأفضل ) وكذلك فازت محركاتها بجائزة أفضل 3 محركات في العالم، وذلك نتاج البحث والتطوير وتحسين التقنيات الذي تقوم به باستمرار

تقدم بستون سيارات بشكل جذّاب ومُبهر وبطابع يدمج الحداثة والكلاسيكية في الطراز، والفخامة في التصميم، ويُراعي معايير الأمان القصوى عن طريق تحقيق قفزات عالية في التكنلوجيا والجودة و متابعة التطور في الطاقة مما جعلها تفوز بالأوسمة لابتكار جيل جديد من السيارات العصرية . 

الجودة التي

تثق

بها

في السنوات الأخيرة استكشفت Bestune الأسواق بنشاط عن طريق منتجات بمزايا متعددة ، وتعمقت في أكثر من 30 دولة في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأفريقيا ، وقد نالت استحسان المستهلكين على نطاق واسع بجودة وفخامة سيارتها.